الاستراتيجيةتطوير استراتيجية تعليمية قائمة على توظيف الکمبيوتر اللوحى والسبورة التفاعلية وقياس فاعليتها فى تنمية التفکير الإبداعى بمادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 48، العدد 48، 2020، الصفحة 77-161]
السبورة التفاعليةتطوير استراتيجية تعليمية قائمة على توظيف الکمبيوتر اللوحى والسبورة التفاعلية وقياس فاعليتها فى تنمية التفکير الإبداعى بمادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 48، العدد 48، 2020، الصفحة 77-161]
الکلمات الدالة: الکمبيوتر اللوحيتطوير استراتيجية تعليمية قائمة على توظيف الکمبيوتر اللوحى والسبورة التفاعلية وقياس فاعليتها فى تنمية التفکير الإبداعى بمادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 48، العدد 48، 2020، الصفحة 77-161]